أخبار الجامعة

جامعة غزة تستضيف اجتماع منسقي برنامج تميز في الجامعات الفلسطينية

02/03/2021

غزة – العلاقات العامة:

استضافت جامعة غزة اجتماع منسقي برنامج تميز في الجامعات الفلسطينية وذلك يوم الإثنين الموافق 1/3/2021، في قاعة الاجتماعات بالمقر الرئيسي وذلك لبحث ومناقشة أخر المستجدات المتعلقة بالنشاطات الخاصة بالبرنامج والعمل على العودة التدريجية للأنشطة الوجاهية التي انقطعت بسبب جائحة كورونا.

رحب الأستاذ أحمد أبو حليمة منسق برنامج تميز في جامعة غزة بالحضور مؤكداً حرص جامعة غزة على الاستمرار في تنفيذ أنشطة البرنامج واستعدادها لعمل كل ما يلزم لنجاح البرنامج واستضافة اجتماعات المنسقين والطلبة والتي من شأنها رفع قدرة ومستوى الطلبة المشاركين.

بدورها أكدت الأستاذة عائشة أبو شقفة مدير هيئة المستقبل للتنمية أن برنامج تميز وبالشراكة مع بلدية غزة على استعداد كامل بتوفير كل الخدمات اللازمة لإنجاح الأنشطة الرياضية الخاصة بالبرنامج.

بدوره رحب الدكتور محمود الناطور ممثل جامعة الأقصى في برنامج تميز بالزملاء المنسقين وتطرق بالحديث عن غياب بعض الجامعات عن فعاليات ونشاطات البرنامج كما ابدى سعادته بالنشاط الرياضي مبدياً رغبته بإقامة النشاط على ملعب خماسي مما سيعطي للنشاط صورة أفضل لعدم وجود فرق من خارج البرنامج.

من جانبها أكدت الأستاذة إسلام بدوان ممثلاً عن منتدى شارك الشبابي في برنامج تميز على سعادتها باللقاء وعن مدى الصعوبات التي تواجه البرنامج في الفترة الأخيرة بسبب جائحة كورونا مما أدى إلى الاستعانة بتطبيق ZOOM للقيام بمهام وحاجيات البرنامج بشكل عام قبل العودة التدريجية إلى فعاليات البرنامج على أرض الواقع.

وفي كلمة بلدية غزة القاها الأستاذ حسام الحرازين ممثل بلدية غزة عن استعداد البلدية إلى تقديم جميع الخدمات اللازمة لإنجاح النشاط الرياضي وذلك بالتعاون مع منسقين برنامج تميز في اختيار المكان والملعب المناسب لإقامة النشاط الرياضي.

كما تحدث ممثل جامعة فلسطين الأستاذ عمار ريحان بأن هناك أهمية لدور الجامعة في كيفية اختيار الطلاب المشاركين في البرنامج والعمل على استمرار الأنشطة والفعالية بشكل مستمر.

وتطرقت الأستاذة غدير العزازي ممثلة الكلية الجامعية على حرص الكلية على عقد اجتماع للطلبة المشاركين في البرنامج وحثهم على العمل بجد لإنجاح فعاليات الأنشطة الخاصة بالبرنامج.