وفود وزيارات

جامعة غزة تستقبل وفداً من مركز حي الدوار الغربي للتعليم الجامعي

24/02/2021

غزة – العلاقات العامة:

استقبلت جامعة غزة وفداً من مركز حي الدوار الغربي للتعليم المجاني ممثلاً بالأستاذ جمال سلمان مشرف عام المركز، والأستاذ معتز قشقش مدير المركز والأستاذة رغدة طه مدير العلاقات العامة في المركز، حيث كان في استقبالهم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رياض الخضري، ورئيس مجلس الإدارة المهندس حسام العالول، ومدير جامعة غزة فرع الشمال الدكتور محمود الحمضيات، والدكتور بهاء عبد الدايم عميد كلية القانون، والدكتور إبراهيم أبو رحمة عميد شؤون الطلبة، وعدد من أكاديمي الجامعة.

رحب الدكتور رياض الخضري رئيس الجامعة بالوفد القادم من شمال غزة معرباً عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في إطار التعاون المشترك والمستمر بين المركز والجامعة، مشيراً إلى استعداد الجامعة لتقديم الدعم المستمر للمركز وطلبته في كافة المجالات.

بدوره أعرب المهندس حسام العالول رئيس مجلس الإدارة عن سعادته الكبيرة بالزيارة متمنياً لطلبة المركز التوفيق والنجاح، مرحباً بهم بجامعة غزة التي تفتح أبوابها للجميع لتكون جامعة لكل الفلسطينيين.

وأكد الدكتور محمود الحمضيات مدير جامعة غزة فرع الشمال على العلاقة التي الوطيدة التي تربط الجامعة بمركز الدوار الغربي لما له من دور مهم في خدمة أبناء شمال القطاع وتقديم الخدمات التعليمية المجانية لهم، مقدماً شرحاً تفصيلاً عن المرحلة المتبقية قبل الاختبارات النهائية وكيفية استغلالها واستثمارها بشكل سليم، وصولاً لتحقيق أعلى الدرجات والمعدلات في الاختبارات النهائية للثانوية العامة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

من جانبه تحدث مشرف عام المركز الأستاذ جمال سلمان عن العلاقة التي تربط المركز بالجامعة منذ سنوات، مشيراً لمسيرة المركز التعليمية المستمر والخدمات التي يقدمها لطلبة الشمال، شاكراً جامعة غزة على دعمها المستمر والمتواصل للمركز وطلبته في كافة المجالات.