أخبار الجامعة

لبحث وتعزيز سبل التعاون جامعة غزة تستقبل وفد من الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية

20/02/2021

غزة - العلاقات العامة:

استقبلت جامعة غزة ممثلة بنائب رئيس الجامعة للشؤون الخارجية والعلاقات الدولية الدكتور علي منصور ومدير مشروع مستدامة (تطوير صناعة فلسطينية تعتمد على الطاقة المستدامة) الدكتور عمار القدرة والأستاذ محمود منصور منسق المشروع وفداً من الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية حيث ضم الوفد كلاً من مدير مركز أبحاث الطاقة في الكلية المهندس وسام ساق الله ومدير العلاقات الخارجية والتخطيط الدكتور محمد مشتهى.

جاءت هذه الزيارة في إطار بحث وتطوير سبل التعاون المشترك بين الجامعة والكلية المتعلقة بتنفيذ برنامج الطاقة المستدامة في مجال الصناعة.

رحب الدكتور على منصور بالوفد مؤكداً على توطيد العلاقات وتواصلها بين جامعة غزة والكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، مثمناً الجهود التي تبذلها جامعة غزة والكلية في تقديمهم للخدمات التعليمية والمشاريع الريادية.

بدوره أكد الدكتور عمار القدرة على ضرورة تعزيز سبل التعاون بين الجامعة والكلية لدعم وتطوير قدرات الرياديين والمبدعين في مجال مشاريع الطاقة والتكنولوجيا الحديثة، كما قدم نبذة عن أنشطة الجامعة في مجال الطاقة الشمسية.

من جانبه قدم منسق المشروع الأستاذ محمود منصور لمحة عامة عن المشروع والأهداف المرجو تحقيقها ضمن المشروع، وقام بتوضيح سلسلة الأنشطة التي سيتخللها المشروع.

وفي نهاية الزيارة أكد وفد الكلية الجامعية على حرصهم على تبادل الخبرات مع جامعة غزة والتنسيق المستمر لتطوير مشاريع مشتركة تخص الرياديين والمبدعين في فلسطين